يقع فندق Coral Sun Beach – Adults Only بمواجهة الشاطئ في مدينة سفاجا، وهو مكان إقامة مصنف 4 نجوم يضم مطعماً وباراً وحديقة، كما يشمل هذا الفندق المصنف 4 نجوم خدمة الغرف ونادٍ للأطفال،

فيما يتميز هذا الفندق بمسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وأنشطة ترفيهية مسائية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تتميز جميع الغرف في هذا الفندق بأنها مكيّفة، وتحتوي على منطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمّام خاص مزود ببيديت ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجاناً، بالإضافة إلى شرفة، كما توفر بعض الوحدات في فندق Coral Sun Beach – Adults Only إطلالات على المسبح، فيما تشمل الغرف في مكان الإقامة هذا بياضات أسرّة ومناشف. يوفر فندق Coral Sun Beach – Adults Only وجبة إفطار كونتيننتال يومياً.

يضم هذا الفندق تراساً، كما يمكن للضيوف لعب تنس الطاولة ولعبة رمي السهام في فندق Coral Sun Beach – Adults Only، وتشتهر المنطقة برياضة الغطس.

يقع مكان الإقامة هذا على بعد 49 كم من منطقة خليج مكادي، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لفندق Coral Sun Beach – Adults Only، حيث يقع على بعد 82 كم، ويوفر مكان الإقامة هذا خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

تاريخ الوصول

تسجيل الدخول: من 03:00 عصرا

تسجيل الخروج: من 12:00 ظهراا

مواصفات الفندق 

اربع نجوم

صف اول علي البحر

منطقة شاطئ خاص

مركز للياقة البدنية

رابط الفندق علي موقع بوكينج العالمي

 

موقع الفندق علي القمر الصناعي 

 

التفاصيل

الايام الارقام فيها منورة يوجد بها امكانية

ادخل تواريخ الوصول و المغادرة بالاسفل و اضغط " احجز الان " ثم اختار عدد الغرف ثم اضغط " تاكيد الحجز " للانتقال للصفحة التالية لادخال عدد الافراد و الاطفال بالحجز و اختيار الخدمات الاضافية كالانتقالات و الرحلات الداخلية و معرفة السعر المطلوب لاجمالي الحجز ...

تليها الحقول المطلوبة *



اختر عدد الغرف من 1 غرف متوفرة.

Coral Sun Beach Resort | كورال صن بيتش is available for selected dates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *